الخميس، ديسمبر ٢٩، ٢٠٠٥

أيمن يحاكم بخمس نوات ...حراااااااااااااااااااااااااام يا ظلمه

الدكتور أيمن نور الزعيم الليبرالى ورئيس حزب الغد حكم عليه بخمس سنوات سجن بعد تلفيق قضية التوكيلات المزوره له ويطالب الاتحاد الأوروبى الافراج عنه حسب ما ذكرته الجزيره :
.
طالب الاتحاد الأوروبي مصر بإطلاق سراح زعيم حزب الغد المعارض أيمن نور الذي حكم عليه بالسجن خمس سنوات بعد إدانته في تهمة تزوير توكيلات تأسيس حزبه.

وقال بيان للاتحاد الأوروبي اليوم الأربعاء إن "الحكم الصادر ضد نور يبعث بإشارات سلبية عن حقيقة الإصلاح السياسي والديمقراطي في مصر". كما أعرب الاتحاد عن أمله أن يتم التعامل بـ"عدالة" مع طعن نور على الحكم الصادر ضده.

وكانت فرنسا قد انضمت إلى الولايات المتحدة في انتقادها للحكم الصادر بحق زعيم حزب الغد المصري المعارض, ودعت على لسان مساعد المتحدث باسم الخارجية دينيس سيمونو، القاهرة إلى احترام حق نور في الدفاع عن نفسه بشكل كامل.

وقال المتحدث إن باريس تدرك أن "الحكم ابتدائي وكل وسائل المراجعة لا تزال متاحة". لكنه أوضح أن نجاح الإصلاحات الديمقراطية التي أطلقتها السلطات المصرية, والتي جعلها الرئيس حسني مبارك إحدى أولويات ولايته المقبلة, "تقوم على تحرك جميع القوى السياسية المصرية".

وقد أثار الحكم على نور توقعات بتكرار سيناريو محاكمة أستاذ علم الاجتماع بالجامعة الأميركية سعد الدين إبراهيم الذي حكم عليه في بالسجن 15 عاما, ثم أطلق سراحه بعد ضغوط أميركية.

من جانبها طالبت صحيفة واشنطن بوست الإدارة الأميركية بربط مساعداتها الاقتصادية والعسكرية لمصر والمقدرة بنحو 1.8 مليار دولار سنويا، بإطلاق سراح أيمن نور.

الجزيره

هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

Great work!
[url=http://lzagdnkw.com/dcjm/cxgs.html]My homepage[/url] | [url=http://ermnyzhc.com/ohgg/iznq.html]Cool site[/url]

غير معرف يقول...

Nice site!
http://lzagdnkw.com/dcjm/cxgs.html | http://bmeyvbln.com/zwdd/ylar.html